• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 08 يناير 2018 على الساعة 18:18

من بعد النفحة.. برلمانيين ووزراء دخلو للبرلمان سكرانين!!

من بعد النفحة.. برلمانيين ووزراء دخلو للبرلمان سكرانين!!

كشف البرلماني عبد الحق حيسان، من الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، أن برلمانيين ووزراء في حكومتي عبد الإله ابن كيران، وسعد الدين العثماني، دخلوا إلى قبة البرلمان في حالة سكر، دون أن يكشف عن أسمائهم وانتماءاتهم النقابية أو الحزبية.
وقالت جريدة “الصباح”، التي نقلت الخبر، أن حيسان ظهر في شريط فيديو يؤكد الفضيحة، وحينما سألته “الصباح”، رد بالإيجاب، مؤكدا حدوث هذا السلوك النشاز، الذي ظل طي الكتمان، لأن رئيس مجلس المستشارين لم يوجه تنبيها إلى هؤلاء الذين أخطأوا.