• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الجمعة 13 أكتوبر 2017 على الساعة 22:50

من بعد المحمدية.. وقفة احتجاجية في القنيطرة بسبب الغبار الأسود (صور)

من بعد المحمدية.. وقفة احتجاجية في القنيطرة بسبب الغبار الأسود (صور)

نظمت “الهيأة المحلية لمتابعة الشأن المحلي في القنيطرة”، مساء اليوم الجمعة (13 أكتوبر)، وقفة احتجاجية في ساحة النافورة، احتجاجا على انتشار الغبار الأسود في المدينة.
ورفع المحتجون شعار “باركا… راكوم اخنقتونا”، مطالبين السلطات المحلية ب”إيجاد حل لهذا المشكل الذي يهدد سلامة السكان والمجال البيئي في المدينة، وكذا التحقيق في أسبابه”.
وكان العديد من الفاعلين الحقوقيين والبيئيون نظموا وقفات مماثلة في مدينة المحمدية بسبب الغبار الأسود.