• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 11 يناير 2020 على الساعة 19:09

من أنغولا.. الوداد البيضاوي يعود بنقطة مهمة في سباق دوري أبطال إفريقيا 

من أنغولا.. الوداد البيضاوي يعود بنقطة مهمة في سباق دوري أبطال إفريقيا 

عاد فريق الوداد الرياضي من ملعب مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، بنقطة مهمة، اليوم السبت (11 يناير)، على ملعب سيداد إينيفارسيتاريا، برسم منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شوط أول أنغولي

ورغم البداية الجيدة لفريق الوداد البيضاوي مع انطلاق الشوط الأول، ونجاحه في تسجيل هدف الافتتاح في الدقيقة 14، بتوقيع الوافد الجديد الكونغولي كازادي كاسينجو، إلا أن الفريق المضيف استطاع تعديل النتيجة وتسجيل هدف التقدم في الدقيقتين 22 و45.

شوط ودادي

ونجح المارد الأحمر في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 58 من علامة الجزاء، من تنفيذ يحيى جبران، لكن الوداديين فشلوا في استغلال الانهيار البدني لعناصر الفريق المضيف، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين.

الترتيب والمواجهة القادمة

وبهذه النتيجة استمر النادي الأحمر في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، خلف المتصدر ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي صاحب 10 نقاط، وبقي اتحاد الجزائر وفريق بيترو أتليتكو في المركز الثالث بنقطتين لكل فريق.

ويستقبل ممثل الدار البيضاء اتحاد الجزائر، برسم الجولة الخامسة، يوم 24 يناير الجاري، على أرضية مركب محمد الخامس.