• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الأحد 17 يناير 2016 على الساعة 20:41

بعد أكادير.. سواسة ينقلون احتجاهم على ابن كيران إلى كازا!!

بعد أكادير.. سواسة ينقلون احتجاهم على ابن كيران إلى كازا!!

من أكادير إلى الرباط.. سواسة ينقلون احتجاهم على ابن كيران إلى العاصمة!!

كيفاش
رغم الجدل الذي رافق وقفة نظمها نشطاء أمازيغ، أمس الأحد (16 يناير)، أمام مقر حزب العدالة والتنمية في أكادير، وما تخللها من إحراق لصور رئيس الحكومة، فإن الاحتجاج على تصريح لهذا الأخير، اعتبر عنصريا في حق “سواسة”، ما زال مستمرا.
نداء متداول على الفايس بوك، باسم “جمعيات المجتمع المدني في سوس الكبير”، دون أن يحمل توقيعات أصحابه ولا الجهات التي أصدرته، يدعو إلى المشاركة في وقفة، يوم الأحد المقبل (24 يناير)، في ساحة الأمم المتحدة في الدار البيضاء، احتجاجا على ما وصفه النداء ب”التصريحات العنصرية الاحتقارية لرئيس الحكومة”.