• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأحد 26 فبراير 2017 على الساعة 00:00

منع لاعب من مواجهة فريقه السابق.. القانون ما كاينش حتى عند الفيفا!

منع لاعب من مواجهة فريقه السابق.. القانون ما كاينش حتى عند الفيفا!

عصام أيت علي
غاب رشيد حسني، لاعب فريق نهضة بركان لكرة القدم، عن مواجهة فريقه السابق الوداد الرياضي، بسبب بند “شفوي” بين فوزي لقجع، رئيس الفريق البركاني، وسعيد الناصيري، رئيس الوداد.
البند، الذي حدده الوداد مع إدارة بركان، غير موجود في قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).
يشار إلى أن رشيد الطاوسي، مدرب نهضة بركان، قال، في الندوة الصحافية التي عقدها بعد المباراة التي جمعت فريقه بالوداد، أمس السبت (25 فبراير)، إن العقد الذي يجمع الفريق البركاني وحسني يحرمه من مواجهة فريقه السابق الوداد.
وأضاف الطاوسي أن غياب حسني كان مؤثرا، لكن في ظل العلاقات الأخوية بين الفريقين قرر عدم إشراكه.

السمات ذات صلة