
أكدت منظمة الأغذية والزراعة أن نصف كمية المنتجات الغذائية في المغرب يكون مصيرها القمامة، وذلك بسبب التبذير والإسراف.
وأوضحت المنظمة أن شهر رمضان يزيد فيه استهلاك المواد الغذائية.
تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
“أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!