• الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 على الساعة 03:38

منصة النهضة.. حضور جماهيري قياسي في حفل الدوزي ونجوى كرم

منصة النهضة.. حضور جماهيري قياسي في حفل الدوزي ونجوى كرم

عرف حفل النجم المغربي حفيظ الدوزي والنجمة اللبنانية نجوى كرم، أمس الخميس (27 يونيو)، في الدورة الـ19 من مهرجان موازين إيقاعات العالم، حضورا جماهيريا كبيرا.

وحج الآلاف إلى منصة النهضة بالعاصمة الرباط، للقاء الدوزي ونجوى كرم اللذان طال انتظار موعد حفلهما من قبل محبيهما.

وافتتح الحفل النجم الدوزي بأغنيته الوطنية “أنا مغربي” وسط تصفيقات الجمهور الذي ضم ساكنة الرباط وكذا أشخاص من مختلف ربوع المملكة.

وأدى الدوزي مجموعة من أغانيه الناجحة ك”الموجة” و”بامبارا” و”أنا الباشا”، بالإضافة إلى أغاني من الربرطوار الموسيقي المغربي ك”العيون عينيا”.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع عرض الدوزي الذي استمرّ لحوالي ساعة.

وفي الجزء الثاني من الليلة، كان لجمهور منصة النهضة موعد مع حفل لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.

وافتتحت النجمة اللبنانية الحفل بأغنية “ما بستغرب لما الشمس لما ما تشرق من مغربها” التي تتغنى فيها بجلالة الملك محمد السادس والمملكة المغربية.

وأمتعت كرم جمهورها بباقة من أشهر أغانيها، ك “خليني شوفك بالليل”، و”هيدا حكي”.

السمات ذات صلة