• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 10 يوليو 2017 على الساعة 17:07

مندوبية السجون: معتقلو الحسيمة كياكلو مزيان وما دايرينش إضراب عن الطعام

مندوبية السجون: معتقلو الحسيمة كياكلو مزيان وما دايرينش إضراب عن الطعام


نفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج دخول النزلاء المعتقلين في السجن المحلي “عين السبع1″، على خلفية أحداث الحسيمة، في إضراب عن الطعام ابتداء من اليوم الاثنين (10 يوليوز).
وأشارت المندوبية، في بيان توضيحي لها، إلى أنه لم يتقدم أي نزيل من النزلاء المذكورين بما يفيد دخوله في الإضراب عن الطعام.
وأضاف البلاغ أن “النزلاء يعيشون حياتهم اليومية بصفة عادية ويتناولون وجباتهم بصفة منتظمة، سواء المقدمة من طرف الإدارة كحصص غذائية نظامية أو تلك المسلمة إليهم من طرف ذويهم أثناء الزيارة العائلية”.