• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 09 سبتمبر 2015 على الساعة 00:00

منافسات كأس العرش.. اتحاد طنجة والماص يتأهلان إلى الربع

منافسات كأس العرش.. اتحاد طنجة والماص يتأهلان إلى الربع

irt00
عصام أيت علي
تأهل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء (8 شتنبر)، إلى دور ربع نهائي كأس العرش، عقب تعادله مع يوسفية برشيد بهدف لمثله، في مباراة إياب دور ثمن النهاية، الذي أقيم في ملعب الرازي في برشيد.
وكان لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع، وانتهى بفوز اتحاد طنجة بهدف لصفر، سجله المهاجم بدر كشاني.
في المقابل، تمكن فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء، من تحقيق فوز هام على الكوكب المراكشي بهدفين لواحد، في ملعب مراكش الكبير، لحساب إياب دور ثمن النهاية.
وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز أولمبيك آسفي على الماص بهدفين لواحد، ليتأهل الفريق الفاسي إلى الدور الموالي، حيث سيواجه الفريق الفائز من مباراة الكوكب المراكشي والرجاء الرياضي، المقرر إجراؤها اليوم الأربعاء (9 شتنبر)، في ملعب مراكش الكبير.

السمات ذات صلة