• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 20 مارس 2023 على الساعة 19:00

“ممنوع اقتراب المشجعين”.. إجراءات خاصة لاستقبال ومرافقة المنتخب البرازيلي في المغرب

“ممنوع اقتراب المشجعين”.. إجراءات خاصة لاستقبال ومرافقة المنتخب البرازيلي في المغرب

وضعت الجامعة الملكية لكرة القدم إجراءات خاصة لاستقبال المنتخب البرازيلي، الذي حل اليوم الاثنين (20 مارس) في مطار ابن بطولة في طنجة، استعدادًا لملاقاة “أسود الأطلس”، يوم السبت المقبل (25 مارس)، على أرضية الملعب الكبير.

وتوجه منتخب “السيليساو” مباشرة بعد وصوله إلى المغرب صوب مقر إقامته.

وذكر موقع “العربي الجديد” أن شركة أمن خاصة ستتكفل، إلى جانب قوات الأمن العمومي، بمرافقة البعثة البرازيلية، أثناء تنقل نجوم منتخب “السيليساو” من وإلى ملعب التدريبات.

ونقل الموقع ذاته عن مصدر من الجامعة الملكية لكرة القدم أن هناك بروتوكولات أمنية سواء أثناء استقبال منتخب البرازيل في المطار أو خلال تنقلاته نحو ملعب التدريبات،

وتتمثل، وفقاً للمصدر ذاته، في منع المشجعين من الاقتراب من نجوم منتخب “السيليساو”، خاصة وأن الفريق يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في المغرب.

وسيجري المنتخب البرازيلي خمسة حصص تدريبية في طنجة، تنطلق الأولى، اليوم الاثنين، على الساعة الخامسة في الملعب الملحق التابع للملعب الكبير، ثم الحصة الثانية غدا الثلاثاء، على أن يخوض الحصة التدريبية الثالثة، بعد غد الأربعاء، في الملعب الكبير.

وسيواصل منتخب البرازيل تدريباته، يومي الخميس والجمعة المقبلين، تحضيراً للمباراة التي ستجمعه بالمنتخب الوطني المغربي، يوم السبت المقبل.