• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الخميس 21 أبريل 2016 على الساعة 00:00

ملتقى محمد السادس لألعاب القوى.. 190 مشاركا من 49 دولة

ملتقى محمد السادس لألعاب القوى.. 190 مشاركا من 49 دولة

google_medium370

كيفاش
أكد 190 عداء وعداءة، من 49 بلدا، مشاركتهم في الدورة التاسعة للملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى في الرباط، المقرر تنظيمه يوم 22 ماي المقبل.
وقال عبد السلام أحيزون، رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، في ندوة صحافية عقدها اليوم الخميس (21 أبريل) في الرباط، إن الملتقى اكتسب عبر الدورات السابقة سمعة كبيرا على الصعيد الدولي.وأضاف أن قرار الانضمام إلى العصبة الماسية اعتراف بالتألق السريع للملتقى، حيث أصبح في بضع سنوات يحتل مركز الصدارة ضمن ملتقيات الجائزة الكبرى للاتحاد الدولي. وأكد أحيزون أن 150 قناة تلفزية محلية وأجنبية ستنقل هذا الحدث الرياضي.

السمات ذات صلة