• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 20 يوليو 2016 على الساعة 00:00

ملاكمة.. الاتحاد الدولي يبرئ المغربي العرجاوي من تهمة المنشطات (فيديو)

ملاكمة.. الاتحاد الدولي يبرئ المغربي العرجاوي من تهمة المنشطات (فيديو)

timthumb
كيفاش
برأ الاتحاد الدولي للملاكمة محمد العرجاوي، بطل إفريقيا في رياضة الملاكمة لوزن أكثر من 91 كلغ، من تهمة تعاطي مواد محظورة.
وقال محمد العرجاوي إنه سعيد بالعودة إلى الحلبة مجددا والمشاركة في أولمبياد ريو ديو جانيرو، المقرر تنظيمها في غشت المقبل.
وأضاف العرجاوي، في تصريح لإذاعة “ميد راديو”، أنه سيستعد جيدا لهذه المنافسة العالمية، من أجل إحراز ميدالية في أولمبياد ريو.
وكان العرجاوي قال، في لقاء سابق مع “كيفاش.تيفي”، أنه لم يستعمل أي مادة محظورة، وأن استعماله لمادة “دوزولاميد” كان بسبب خضوعه لعملية جراحية في العين اليمنى، قبل أشهر.

السمات ذات صلة