• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 20 يوليو 2016 على الساعة 15:52

مكناس.. اختطاف تاجر وأطفاله والاستيلاء على سيارته

مكناس.. اختطاف تاجر وأطفاله والاستيلاء على سيارته

9e351e436dde3bda1d00c2ab01bc1f

كيفاش

تمكنت مصالح الشرطة القضائية في مفوضية ويسلان، التابعة لولاية الأمن الإقليمي في مكناس، أمس الثلاثاء (19 يوليوز)، من اعتقال شخص قام، رفقة أحد شركائه، باختطاف شخص بمعية أطفاله في منطقة ويسلان وتكبيله ثم التوجه إلى منزل الضحية بعد الاستيلاء على سيارته وسرقة مبلغ مالي يقدر بـ10 مليون سنتيم.
وحسب مصادر أمنية، فالمتهم، ذو السوابق المتعددة في مجالي السرقة والعنف، قام بمعية شخص آخر، باختطاف أحد تجار منطقة ويسلان رفقة طفليه، وعمدا إلى تقييده وإغلاق فمه بواسطة لاصق بلاستيكي، ليستوليا على مفاتيح سيارته وكذا مفاتيح منزله، قبل أن يتركاه في منطقة خلاء على مستوى تجزئة العمران في جماعة الدخيسة.
وأضافت المصادر ذاتها أن المتهمين توجها، بعد ذلك، على متن سيارة الضحية إلى منزله فاقتحماه وقاما بسرقة مبلغ مالي يقدر بـ10 ملايين سنتيم قبل أن يغادرا إلى وجهة مجهولة.
المصادر ذاتها أشارت إلى أن عناصر الأمن تحركت بعد توصلها بمعلومات تفيد بتواجد المتهم (23 سنة) في دوار أزروفن التابع لجماعة مجاط القروية، وتمت محاصرته واعتقاله بعد مقاومة شرسة أبداها.
واعترف المتهم الرئيسي، بعد اعتقاله وأثناء الاستماع إليه، في محضر رسمي، بكل الأفعال المنسوبة إليه كما تعرف عليه الضحايا أثناء المقابلة وتم حجز السيارة المسروقة التي كانت بحوزته وما تبقى من المال المسروق ليتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة.