• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الإثنين 06 أغسطس 2018 على الساعة 15:45

مكناس.. إخلاء مقر ولاية الأمن بعد اندلاع حريق

مكناس.. إخلاء مقر ولاية الأمن بعد اندلاع حريق

شب حريق، زوال اليوم الاثنين (6 غشت)، في الطابق الأرضي لمقر ولاية الأمن في مدينة مكناس.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية تشير إلى أن الأمر يتعلق بحريق عرضي شب في جزء من تمديدات الأسلاك الكهربائية والهاتفية، وذلك لأسباب يرجح أن لها علاقة بتماس كهربائي، مشيرة إلى أن عناصر الوقاية المدنية تمكنت من إخماد الحريق دون تسجيل أي إصابات بشرية أو خسائر مادية جانبية.
وأشار البلاغ إلى أنه فور إنذارها ببداية هذا الحريق، نفذت مصالح الأمن بروتوكول إدارة الأزمات المعتمدة في هذه الحالة، وذلك من خلال إخلاء البناية في ظرف وجيز، فضلا عن اتخاذ كافة الإجراءات الضروية لضمان أمن وسلامة مرافق البناية ومحتوياتها.