• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الإثنين 06 مارس 2017 على الساعة 00:00

مكتب شباب الحسيمة: محسوبون على جمهور الوداد خربوا المدينة! (وثيقة)

مكتب شباب الحسيمة: محسوبون على جمهور الوداد خربوا المدينة! (وثيقة)

عصام أيت علي
أصدر فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم بيانا بخصوص أحداث الشغب التي شهدتها مدينة الحسيمة، بعد المباراة أمام الوداد الرياضي، يوم الجمعة الماضي (3 مارس).
وأفاد مكتب الفريق بأن “بعض المحسوبين على جمهور الوداد عمدوا إلى تكسير كل ما وجدوه أمامهم من ممتلكات عامة وخاصة”.
وأضاف البلاغ، الذي توصل موقع “كيفاش الرياضية” بنسخة منه، أن المكتب المسير للفريق لا يتحمل أية مسؤولية في ما حدث من شغب خارج الملعب، مطالبا بفتح تحقيق في القضية.
واعتبر الفريق، في البلاغ ذاته، أن أحداث الشغب موثقة بالصوت والصورة ومتداولة على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك.

السمات ذات صلة