• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
السبت 13 أكتوبر 2012 على الساعة 18:20

مقابلة المغرب والموزمبيق.. المارشي نوار داير حالة في مراكش

مقابلة المغرب والموزمبيق.. المارشي نوار داير حالة في مراكش

 

 

جمال الرياضي (مراكش) 

الجامعة الملكية لكرة القدم قالت إن المقابلة التي ستجمع، اليوم السبت (13 اكتوبر)، بين المغرب والموزمبيق، غادي تكون بشبابيك مغلقة، ولكن التذاكر ما زال كتباع في مراكش قبل ساعات من الماتش اللي غادي يبدا مع الثمنية ديال الليل.

“كيفاش” قامت بجولة على مراكز البيع الرسمية في ملعب إدريس الحارثي وملعب سيدي يوسف بنعلي ولقات الشبابيك مسدودة ولكن حداها منتاشرين الناس اللي كيبيعو في التذاكر في المارشي نوار والأسعار وصلات لـ60 درهم بالنسبة للتذكرة ديال 30 درهم. إيوا مصيبة هاذي. كاين اللي كيقلب على تذكرة وحدة وما لقاهاش وكاين اللي عندو صوبة ديال التذاكر كيبيعهم بالثمن اللي بغا واخا الجامعة قالت أنه غادي يتم بيع تذكرة وحدة فقط لكل راغب في اقتنائها.