• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الأحد 23 ديسمبر 2018 على الساعة 21:14

مفاجأة.. لا أحد في محطة مراكش ساهم في توقيف منفذي جريمة شمهروش!

مفاجأة.. لا أحد في محطة مراكش ساهم في توقيف منفذي جريمة شمهروش!

قال بوبكر سبيك، الناطق الرسمي باسم المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني والأمن الوطني، إن العناصر الأمنية كانت على علم بالأماكن التي كان مرتكبو جريمة شمهاروش الوصول إليها.
ونفى سبيك، خلال استضافته في برنامج “حديث مع الصحافة” الذي يبث على القناة الثانية، مساء اليوم الأحد (23 دجنبر)، تدخل أي شخص من الباعة المتجولين في المحطة الطرقية باب دكالة في مراكش أثناء عملية توقيف مرتكبي جريمة شمهروش، وأن العناصر الأمنية كان لديها تشخيص دقيق لهويات المشتبه فيهم، لكنها فضلت أن يتم إخراج الحافلة من المحطة من أجل إبعاد الخطر.