• موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
عاجل
الثلاثاء 28 فبراير 2023 على الساعة 14:00

مفاجأة.. جمال بلماضي صوت لصالح وليد الركراكي وياسين بونو في جوائز “ذا بيست”

مفاجأة.. جمال بلماضي صوت لصالح وليد الركراكي وياسين بونو في جوائز “ذا بيست”

صوت الناخب الجزائري جمال بلماضي على ممثلي الكرة المغربية في جوائز “ذا بيست”، لأفضل اللاعبين في العالم الموسم الماضي.

وبعد كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن اختيارات المدربين الذين شاركوا في التصويت، مباشرة بعد انتهاء الحفل الذي أقيم يوم أمس الاثنين (27 فبراير)، بالعاصمة الفرنسية باريس، اتضح أن بلماضي صوت في جائزة أفضل مدرب في العالم لصالح الناخب الوطني وليد الركراكي، في حين صوت لصالح العنكبوت المغربي ياسين بونو، للفوز بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم.

وكان ياسين بونو أحد المرشحين الثلاثة ليلة أمس للفوز بجائزة أفضل حارس في العالم، بعد الأداء الكبير الذي قدمه رفقة فريقه إشبيلية الإسباني والمنتخب الوطني في كأس العالم، فيما كان وليد الركراكي في القائمة النهائية بعد قيادته أسود الأطلس لإنجاز تاريخي بوصولهم لنصف نهائي كأس العالم الماضية “قطر 2022”.