• كأس العالم 2026. دياز يقترب من دخول تاريخ المونديال المغربي
  • بعد تشبثها بمواصلة العمل سابقا.. هيئة المحامين في كازا تنخرط في قرار تعليق الخدمات المهنية
  • استحقاقات 2026.. “الهاكا” تعتمد قرارا خاصا لضمان التعددية ونزاهة النقاش العمومي
  • أشاد بقيادة أخنوش للأغلبية.. حزب “الأحرار” يدافع عن حصيلة الحكومة
  • رغم الهزيمة المزدوجة.. منتخب هايتي يظهر شخصية قوية من حيث القتالية والتنظيم
عاجل
السبت 20 ديسمبر 2025 على الساعة 10:00

مغودي يتحدى الركراكي: يلا جاب الكأس نعتذر ليه ونرمي عليه الورد (فيديو)

مغودي يتحدى الركراكي: يلا جاب الكأس نعتذر ليه ونرمي عليه الورد (فيديو) Screenshot

قبل صافرة افتتاح كأس أمم إفريقيا، تحدى الناقد الرياضي محمد مغودي مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، خلال حلوله ضيفا على برنامج “بدون لغة خشب” على إذاعة “ميد راديو”.

وقال الماغودي في حديثه مع رضوان الرمضاني: “وليد الركراكي يلا جاب كأس أمم إفريقيا غادي نعتذر ليه ونرمي عليه الورد وندير أي حاجة، غير يخلي لينا الكأس هنا فبلادنا”.

وأضاف الماغودي “البلاد ولفات الفرحة، والناس كتبغي بلادها وكتبغي الفرحة لبلادها.”

وتابع الماغودي “أنا كنتقد وليد، وغنتاقدو، ولكن دابا أنا مع الفريق الوطني المغربي”، مشددا على أنه حاليا “ما كيبانش ليا الركراكي، وإنما كتبان ليا البلاد كيبان ليا العلم الوطني المغربي، ودابا تسولني شكون احسن مدرب في العالم نقول ليك وليد الركراكي حيت أنا ما يمكنش نشوش على الفريق الوطني”.