قبل صافرة افتتاح كأس أمم إفريقيا، تحدى الناقد الرياضي محمد مغودي مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، خلال حلوله ضيفا على برنامج “بدون لغة خشب” على إذاعة “ميد راديو”.
وقال الماغودي في حديثه مع رضوان الرمضاني: “وليد الركراكي يلا جاب كأس أمم إفريقيا غادي نعتذر ليه ونرمي عليه الورد وندير أي حاجة، غير يخلي لينا الكأس هنا فبلادنا”.
وأضاف الماغودي “البلاد ولفات الفرحة، والناس كتبغي بلادها وكتبغي الفرحة لبلادها.”
وتابع الماغودي “أنا كنتقد وليد، وغنتاقدو، ولكن دابا أنا مع الفريق الوطني المغربي”، مشددا على أنه حاليا “ما كيبانش ليا الركراكي، وإنما كتبان ليا البلاد كيبان ليا العلم الوطني المغربي، ودابا تسولني شكون احسن مدرب في العالم نقول ليك وليد الركراكي حيت أنا ما يمكنش نشوش على الفريق الوطني”.