• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الجمعة 26 مايو 2023 على الساعة 23:00

مغودي مشيدا برئيس الوداد: الناصري أنجح رئيس رياضيا… وأنا الآن مع الوداد! (فيديو)

مغودي مشيدا برئيس الوداد: الناصري أنجح رئيس رياضيا… وأنا الآن مع الوداد! (فيديو)

أشاد محمد مغودي، الناقد الرياضي، بحصيلة سعيد الناصري رئيس الوداد الرياضي، وما حققه من ألقاب طيلة فترته الرئاسية على رأس المارد الأحمر.

وقال مغودي، خلال استضافته، في برنامج “بدون لغة خشب”، في الحلقة، التي أذيعت اليوم الجمعة (26 ماي)، على أثير إذاعة “ميد راديو”، وعلى قناة “كيفاش تيڤي”، في رده على سؤال لصاحب البرنامج رضوان الرمضاني، إن “الناصري نجح في ما لم يستطع أي رئيس قبله تحقيقه، وذلك على مستوى الألقاب القارية والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا”.

وتابع مغودي أنه رغم “نجاح” الناصري رياضيا، فقد فشل في استغلال ذلك على المستوى الإداري والمؤسساتي، مبديا تخوفه من الوداد ما بعد حقبة الناصري.

ومن جهة أخرى، شدد مغودي على أنه في هذه الفترة يساند الوداد بشكل لأن المارد الأحمر يمثل المغرب في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأنه بالنسبة له حاليا الوداد أفضل على جميع المستويات، لأنها تمثل المملكة.