• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 26 يناير 2013 على الساعة 23:20

مغاربة ونفتخر.. عيد المولد مع الأطفال في مستشفى ابن رشد (صور)

مغاربة ونفتخر.. عيد المولد مع الأطفال في مستشفى ابن رشد (صور)

 

كيفاش

نظمت جمعية مغاربة ونفتخر، يوم الخميس الماضي (24 يناير)، نشاطا في المستشفى الجامعي للأطفال عبد الرحيم الهاروشي في الدار البيضاء، لفائدة الأطفال المرضى بمناسبة ذكرى المولد النبوي. النشاط حضره الفنان هشام بهلول والفنانة أمال صقر، ما أظفى على الاحتفال طابعا خاصا، ما خلف انطباعا جيدا لدى الأطفال، حسب القيمين على النشاط.

شعيب شبيلي، رئيس الجمعية، قال في تصريح لموقع “كيفاش”، إن جمعية مغاربة ونفتخر ارتأت الاحتفال بهذه الذكرى العزيزة، فتوالت الاقتراحات، وتم الإجماع على مستشفى الجامعي للأطفال عبد الرحيم الهاروشي (ابن رشد)، حيث تكاثفت الجهود وهم شباب الجمعية لإدخال الفرحة والسرور لقلوب أطفال نسوا طعمها وبات همهم الوحيد مرض وألم وبصيص أمل في الشفاء.