• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الجمعة 03 مايو 2013 على الساعة 10:29

مغاربة أشعلوا مسرح إيكس فاكتر.. محمد الريفي وإيمان كركيبو وسلى أنلوف (فيديوهات)

مغاربة أشعلوا مسرح إيكس فاكتر.. محمد الريفي وإيمان كركيبو وسلى أنلوف (فيديوهات)

وكالات
تألق المتسابقون المغاربة في برنامج “X Factor” في حلقة يوم أمس الخميس (2 ماي)، على المسرح، حيث تألقت المتسابقة إيمان كركيبو، في أداء أغنية “هوا يا هوا”، والتي حازت إعجاب لجنة التحكيم الذين أكدوا لها تطور أدائها فى هذه الأغنية التى أظهرت بشكل كبير إمكانيات صوتها.
وكذلك المتسابق محمد الريفي والمتسابقة المغربية سلوى أنلوف اللذان أشادت بهما لجنة التحكيم.
يذكر أن لجنة تحكيم برنامج “X Factor” تضم الفنانة إليسا، والفنان وائل كافوري، والفنانة كارول سماحة، والفنان حسين الجسمي.