• برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
  • شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
عاجل
الخميس 23 مايو 2024 على الساعة 23:00

مغادرة إشبيلية.. يوسف النصيري يبحث عن تحدي جديد والانطلاق نحو نادي آخر

مغادرة إشبيلية.. يوسف النصيري يبحث عن تحدي جديد والانطلاق نحو نادي آخر

أصبح الدولي المغربي يوسف النصيري قريبا من الرحيل عن صفوف نادي إشبيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

ونشرت صحيفة “إل ديسمارك” الإسبانية، تقريرا أكدت من خلاله أن النصيري بات أكثر نضجا ويريد ل

استكشاف فرص جديدة، مما دفعه لإخبار وكيل أعماله وممثليه بضرورة مناقشة العروض التي توصل بها.

 

وأضاف نفس المصدر عن نية نادي إشبيلية كذلك بدراسة العروض المقدمة للنصيري، إذ سيسعى النادي الأندلسي للربح اقتصاديا عن طريق بيع عقد المهاجم المغربي، الذي ينتهي عقده بالنادي صيف الموسم المقبل.

 

وخاض النصيري خلال الموسم الحالي، 38 مباراة مع إشبيلية ونجح في تسجيل 19 هدفاً، مما يجعله قريباً من تحطيم رقمه التهديفي القياسي في الدوري الإسباني.