• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 12 مارس 2014 على الساعة 00:00

مع إمكانية طرده من أمريكا.. جاستن بيبر أمام المحكمة

مع إمكانية طرده من أمريكا.. جاستن بيبر أمام المحكمة

مع إمكانية طرده من أمريكا.. جاستن بيبر أمام المحكمة

 

وكالات

سيحاكم المغني الكندي جاستن بيبر، الذي يواجه مشاكل مع القضاء في بلاده وفي الولايات المتحدة، في الخامس من ماي المقبل أمام محكمة في ميامي بتهمة قيادة السيارة بشكل متهور.

المغني الشاب، البالغ 20 عاما، متهم بقيادة السيارة تحت تأثير الكحول أو المخدرات مع شهادة سوق منتهية الصلاحية وبمقاومة توقيفه في 23 يناير الماضي. وهو يدفع ببراءته في إطار هذه القضية.

وحدد تاريخ مثوله أمام القضاء خلال جلسة سريعة عقدت أمام محكمة منطقة ميامي-دايد في فلوريدا (جنوب شرق الولايات المتحدة) لم يحضرها النجم الكندي بل محاموه.

وعشية ذلك حدد قاض في محكمة في تورنتو 14 أبريل المقبل موعدا لجلسة جديدة لتنظيم محاكمة جاستن بيبر في قضية أخرى تتعلق بالاعتداء على سائق سيارة ليموزين نهاية العام الماضي.

وفي ميامي كان من المقرر أن يمثل بيبر في الثالث من مارس الجاري قبل أن يتم إرجاء الجلسة. وكان المغني أوقف فجر 23 يناير الماضي عندما كان يشارك في سباق سيارات غير قانوني في منطقة ميامي بيتش السكنية في سيارة لامبورغيني مكشوفة.

وقالت الشرطة إن المغني الشاب كان استهلك القنب الهندي وتناول حبوب “كزاناكس” المهدئة للأعصاب قبل توقيفه لقيادته السيارة بطريقة متهورة.

وقع أكثر من 200 ألف أمريكي، أخيرا، على عريضة نشرت في موقع البيت الأبيض تطالب بترحيل النجم الكندي جاستن بيبر من الولايات المتحدة الأمركية.

وتجاوز عدد الموقعين خلال مدة أسبوع واحد ضعف الحد المطلوب تحقيقه خلال شهر ليقوم البيت الأبيض بدراس العريضة ثم يقدم ردا رسميا على محتواها.