• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 17 أغسطس 2022 على الساعة 17:00

معوّل يخوي المزيودة.. كريستيانو يعد جماهير اليونايتد بكشف حقيقة مستقبله

معوّل يخوي المزيودة.. كريستيانو يعد جماهير اليونايتد بكشف حقيقة مستقبله

أكد النجم البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيانو رونالدو أنه سيجري حورا خلال الأسابيع المقبلة، ليكسر الصمت بعد أسابيع من الشائعات حول مستقبله مع فريق مانشستر يونايتد.

وكان النجم البرتغالي قد رد على منشور لأحد معجبيه عبر حسابه في “إنستغرام” قائلا: “ستعرفون الحقيقة عندما أجري حوارا في غضون أسابيع قليلة، وسائل الإعلام لا تقول سوى أكاذيب، لدي دفتر ملاحظات، وفي الأشهر الأخيرة تم نشر مئات الأخبار عني، فقط 5 كانت صائبة، تخيلوا كيف تسير الأمور، عليكم الالتزام بهذه النصيحة”.

وجاء رد “الدون” بهذه الطريقة، بعد العديد من الأنباء المتداولة التي ربطته بمجموعة من أندية القارة العجوز، كوجهة مقبلة له بعد رغبته في الرحيل عن “المان يونايتد”، من بينها أتلتيكو مدريد الإسباني ونابولي الإيطالي.

وكان كريستيانو قد عاد إلى اليونايتد، النادي الذي لعب له على مدار 6 سنوات (2003 ـ2009)، خلال الموسم الماضي بعد رحيله من اليوفي في آخر يوم من الميركاتو الصيفي، ولكن عودته لم تكن بذلك النجاح الذي كانت تنتظره الجماهير. حيث فشل رفقة الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، بعدما أنهوا الموسم الماضي في المرتبة السادسة في “البريمييرليغ”.

الزبير سردوني