• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 06 نوفمبر 2012 على الساعة 13:17

“معركة” الديربي الكازاوي تبدأ.. شغب وسليت والبوليس يضرب ويعتقل (روبوطاج مصور)

“معركة” الديربي الكازاوي تبدأ.. شغب وسليت والبوليس يضرب ويعتقل (روبوطاج مصور)

 

جمال الرياضي (تـ: محمد وراق)

انطلق شغب جمهور الوداد والرجاء البيضاويين حتى قبل انطلاق المباراة التي ستجمعهما، اليوم الثلاثاء (6 نونبر)، ابتداء من الساعة الثانية بعد الظهر في مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، في مقابل برسم كأس العرش.

وقد شهدت جنبات الملعب أعمال شغب لقاصرين أدت إلى تدخل الأمن بقوة للسيطرة على الوضع، كما اعتقلت السلطات الأمنية مجموعة من القاصرين.

ولم تكف سيارات الأمن عن التجوال، منذ صباح اليوم، في أزقة الدار البيضاء، لمراقبة أمواج الجماهير المتوجهة إلى الملعب.

الله يخرج هاد النهار على خير.

 

 

مواضيع أخرى:

 

الصايل تعليقا على صور الجميلات في مسجد الحسن الثاني: وزارة الأوقاف هي المسؤولة عن التصوير في المساجد (وثيقة)

 

دمية بنكيران على قناة “نسمة”.. الحموضية (فيديو)