• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الخميس 02 يونيو 2016 على الساعة 00:00

معرض.. المغرب التطواني يصل إلى تل أبيب!! (صور)

معرض.. المغرب التطواني يصل إلى تل أبيب!! (صور)

14647703360991

كيفاش

خصصت جمعية “الخمسينيات” ومعهد “سرفانتس” في العاصمة الإسرائيلية تل أبيب، أمس الأربعاء (1 يونيو)، عرضا لطلبة المعهد بخصوص تاريخ نادي المغرب التطواني لكرة القدم.
وتطرقت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى هذا الموضوع، حيث نشرت عددا من صور المعرض.
وذكرت الصحيفة ذاتها أن المغرب التطواني يعد من الأندية الرياضية التي تعمل على ترسيخ مبدأ التعايش بين مختلف الثقافات والأديان.
يذكر أن المغرب التطواني لعب في الدوري الإسباني في موسم 1951/1952.

السمات ذات صلة