• بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
عاجل
الجمعة 19 أكتوبر 2018 على الساعة 23:01

معبر باب سبتة.. إسباني حاول تهريب 62 ألف أورو

معبر باب سبتة.. إسباني حاول تهريب 62 ألف أورو

تمكنت عناصر الجمارك في معبر باب سبتة، أمس الخميس (18 أكتوبر)، من إحباط عملية تهريب مبلغ مالي بالعملة الصعبة يصل إلى 62 ألف أورو.
وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك العاملة في منطقة المغادرة، تمكنت خلال عملية مراقبة روتينية للمسافرين من العثور على هذا المبلغ المالي الذي كان يحاول أحد المواطنين الإسبان تهريبه دون تصريح مسبق ودون الحصول على ترخيص من لدى إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة.
وأضاف المصدر ذاته أن عناصر الجمارك تمكنت من العثور على جزء من هذا المبلغ المالي مدسوس في مخابئ معدة على مستوى حزام جلدي معد خصيصا لهذا الغرض، موضحا أن الجزء الآخر كان مدسوسا في جيب سروال المعني بالأمر.