• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الجمعة 19 أكتوبر 2018 على الساعة 23:20

دنيا بطمة: مال هادو فين ما شافو شي حاجة يلصقوها لي؟

دنيا بطمة: مال هادو فين ما شافو شي حاجة يلصقوها لي؟

نشرت إعلامية سعودية، تدعى سهى الوعل، تغريدة على حسابها على موقع تويتر، يوم أمس الخميس (18 أكتوبر)، تنتقد فيها إحدى الفنانات، واصفة خرجاتها باللامحسوبة وأن أكبر طموحها الحفلات الخاصة والأعراس.
وقالت الصحافية السعودية: “لما يكون أكبر طموحك كفنان هو الأعراس والحفلات الخاصة خليك في عالمك ولا تظهر في برامج حوارية ولا تحسب هذي المرحلة من عمرك الفني، لغاية ما تتفرغ للفن والاحتكاك الإيجابي والاستوديو بشكل فعلي ومحترف، وقتها بيصير عندك شىء تحكي عنه وثقافة وترفع فني يسعفك ويظهرك في صورة أرقى”.
هذه التغريدة علقت عليها مجموعة من المتابعات المغربيات، معتقدات أن المقصود بهذا الكلام الفنانة دنيا بطمة، خاصة أن هذه الأخيرة ظهرت بداية هذا الأسبوع في حوارات على قنوات عربية.
وفي اتصال لموقع “كيفاش” مع الفنانة المغربية، استغربت دنيا بطمة لربط اسمها بهذه التغريدة، قائلة: “أنا هاد الصحافية ما كنعرفهاش، ولا أعتقد أن الكلام موجه ليا، يمكن كتقصد شي فنانة سعودية”، مضيفة: “الكلام اللي تقال لا يمت لي بصلة، عندي أعمال فنية عديدة وشاركت فمهرجانات كبار، مال هادو فين ما شافوا شي حاجة يقولو أنا اللي مقصودة”.
ومن جهة أخرى، أكدت مصادر لموقع “كيفاش” أن التغريدة موجهة إلى إحدى الفنانات السعوديات تدعى داليا مبارك، والتي أثارت جدلا واسعا في آخر حواراتها هذا الأسبوع.