• كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
عاجل
الإثنين 23 مارس 2015 على الساعة 11:41

معبر باب سبتة.. إحباط محاولة تهريب 75 ألف أورو

معبر باب سبتة.. إحباط محاولة تهريب 75 ألف أورو

مطار محمد الخامس كازا.. إحباط محاولة لتهريب 100 ألف أورو

كيفاش

أفاد مصدر جمركي، اليوم الاثنين (23 مارس)، بأنه تم إحباط محاولة تهريب نحو 75 ألف أورو في معبر باب سبتة.
وأوضح المصدر أن عناصر الجمارك في موقع باب سبتة تمكنت، في الساعات الاولى من صباح اليوم، من إحباط محاولة تهريب 74 ألف و930 أورو، حاول مواطن مغربي، مقيم في سبتة السليبة، تهريبها نحو الثغر المحتل، دون الخضوع للإجراءات القانونية الجاري بها العمل، ودون التوفر على تصريح مسبق من المؤسسات المالية الوطنية المختصة.
وأضاف المصدر ذاته أن العملة الصعبة المحجوزة كانت مخبأة في علبة الأغراض الخاصة لسيارة مسجلة في إسبانيا، كما كانت مخبأة في جيوب الشخص الموقوف لتمويه عناصر الجمارك.
وأشار المصدر إلى أنه تم إخضاع المعني لبحث مدقق لمعرفة حيثيات النازلة قبل اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة.