• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 20 يونيو 2015 على الساعة 18:53

معبر باب سبتة.. أزيد من 20 ألفا من أفراد الجالية دخلوا المغرب

معبر باب سبتة.. أزيد من 20 ألفا من أفراد الجالية دخلوا المغرب

باخرة

كيفاش
أفاد مصدر من إدارة الجمارك بباب سبتة، اليوم السبت (20 يونيو)، بأن عدد أفراد الجالية المغربية المقيمة في الخارج، الذين حلوا بالمغرب عبر موقع باب سبتة منذ بداية عملية العبور يوم 5 يونيو الجاري، بلغ إلى غاية منتصف ليلة أمس الجمعة (19 يونيو) أزيد من 20 ألف شخص على متن أزيد من 3380 سيارة.
وأوضح المصدر أن “20 ألف و119 مغربيا مقيما في الخارج عبروا موقع باب سبتة من 5 يونيو وإلى غاية ليلة أمس الجمعة، بزيادة قدرها 29 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من السنة المنصرمة، فيما بلغ عدد السيارات العابرة للموقع خلال الفترة نفسها 3386 سيارة قدمت من مختلف دول الإقامة بالقارة الأوروبية مقابل 3171 خلال الفترة نفسها من السنة الماضية، بزيادة قدرها 6 في المائة”.