• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 17 يوليو 2022 على الساعة 19:00

مطلوب بالإسم.. زياش قريب من الانتقال لمانشستر يونايتد

مطلوب بالإسم.. زياش قريب من الانتقال لمانشستر يونايتد

طالب مدرب فريق مانشستر يونايتد إريك تن هاغ، من إدارة “الشياطين الحمر”، التعاقد مع المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، بعد تجربة سابقة ناجحة جمعتهما في أياكس الهولندي.

وذكرت تقارير صحفية، أن المدرب الهولندي يعرف جيدا إمكانيات وقدرات اللاعب المغربي، حيث كان مساهما رئيسيا في بروز زياش وتألقه على الصعيد الأوروبي. كما يعتقد أن التعاقد مع زياش سيكون مكسباً لمان يونايتد في الموسم المقبل، مستغلا في نفس الوقت ابتعاد زياش عن حسابات مدرب تشيلسي الألماني توماس توخيل لإنهاء الصفقة.

ودخل زياش في اهتمامات العديد من الأندية، أبرزها إي سي ميلان الإيطالي، لكن الصفقة توقفت لأسباب غير معروفة. كما أن البقاء في الدوري الإنجليزي من بوابة مانشستر يونايتد يبدو الأفضل بالنسبة إليه، بالإضافة إلى أن تن هاغ يريد إحياء ذكرياته مع أياكس في البريمييرليغ، حيث كان زياش من أبرز نجوم الجيل الذي قاد أياكس إلى التألق في دوري أبطال أوروبا، إذ كان قريباً من الوصول إلى النهائي في نسخة 2018، بعد تخطي عقبة أندية قوية، وخاصة ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي.

تن هاغ وضع أيضا نجم أياكس السابق، ولاعب برشلونة فرنكي دي يونغ، ضمن اهتماماته منذ تعاقده مع الفريق، حيث بات متوسط الميدان الهولندي قريبا من الالتحاق بـ”الشياطين الحمر”.

الزبير سردوني – صحافي متدرب