• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الأربعاء 19 أغسطس 2015 على الساعة 14:10

مطار محمد الخامس الدولي.. توقيف نيجيري بحوزته أزيد من 3 كيلوغرام من مخدر الكوكايين

مطار محمد الخامس الدولي.. توقيف نيجيري بحوزته أزيد من 3 كيلوغرام من مخدر الكوكايين

طرد 5 برلمانيين أوربيين من مطارا كازا

كيفاش
أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة في مطار محمد الخامس الدولي، تمكنت مساء أمس الثلاثاء (18 غشت)، من توقيف مواطن من نيجيريا بحوزته 3 كلغ و 150 غراما من مخدر الكوكايين، كانت معبأة بإحكام في قنينات صغيرة خاصة بالعطور.
وأوضح بلاغ للمديرية أن المشتبه فيه البالغ من العمر 34 سنة، كان على متن الرحلة الجوية القادمة من ساو باولو في البرازيل في اتجاه مدينة دوالا الكاميرونية، مرورا بمطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء كمحطة عبور.
وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة.