• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 30 أكتوبر 2019 على الساعة 19:00

مصطفى حجي عن عودة حمد الله: باب المنتخب مفتوح في وجه جميع اللاعبين الراغبين في تقديم الأفضل

مصطفى حجي عن عودة حمد الله: باب المنتخب مفتوح في وجه جميع اللاعبين الراغبين في تقديم الأفضل

تحدث مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد خليلوزيتش، عن إمكانية عودة اللاعب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم فريق النصر السعودي.
وقال مصطفى حجي في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية: “بخصوص عودة اللاعب عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف المنتخب المغربي لا يمكن تأكيد أو نفي الأمر”.
وأضاف حجي في نفس التصريحات “باب المنتخب المغربي مفتوح في وجه جميع اللاعبين الراغبين في تقديم الأفضل للمنتخب واللاعب عبد الرزاق حمد لاعب متميز يحتاجه أي فريق في صفوفه”.
ومن جهتها، نفت إدارة فريق النصر السعودي للصحيفة ذاتها، توصل المسؤولين بأي طلب من أجل التحاق مهاجم النصر السعودي بالمنتخب المغربي.
وكان اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله قد لمع نجمه خلال المباريات رفقة النصر، ونال بتألقه إشادة مهمة، خاصة من طرف الجماهيرالكروية المغربية التي تغنت بمستواه على مواقع التواصل الاجتماعي وطالبت بعودته إلى المنتخب الوطني.
يذكر أن وحيد خليلوزيتش من المنتظر أن يعلن عن لائحة اللاعبين في غضون الأيام المقبلة استعدادا لمبارتي موريتانيا وبوروندي المقبلتين برسم الجولة الأولى والثانية لتصفيات كأس إفريقيا للأمم 2021 التي ستحتضن نهائياتها الكاميرون.