• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 16 نوفمبر 2012 على الساعة 18:08

مصدر من الخارجية ينفي لـ كيفاش علمه بالأمر.. الفايسبوكيون يرسلون الوردي والعثماني إلى غزة!!

مصدر من الخارجية ينفي لـ كيفاش علمه بالأمر.. الفايسبوكيون يرسلون الوردي والعثماني إلى غزة!! سعد الدين العثماني
سعد الدين العثماني

 

علي أوحافي

هادي كيسميوها رسلوه لغزة بلا خبارو. كيفاش؟

نفى مصدر من وزارة الخارجية أن يكون سعد الدين العثماني، وزير الشؤون الخارجية والتعاون، والحسين الوردي، وزير الصحة، سيتوجهان إلى غزة، يوم غد السبت (17 نونبر)، إثر الهجوم الذي يتعرض له القطاع على يد القوات الإسرائيلية.

المصدر ذاته أكد أن العثماني موجود اليوم الجمعة (16 نونبر) في إسبانيا، حيث سيظل إلى غاية نهاية الأسبوع الجاري، مضيفا: “لا أخبار عن توجه الوزير إلى غزة”.

إشاعات الفايسبوكيين أرسلت الوزيرين العثماني والوردي إلى غزة، وهو الخبر الذي تناقله مجموعة من رواد الموقع الاجتماعي وتورط فيه موقع “العربية”، الذي نشر الخبر بدوره، وهو ما يمكن أن يشكل إحراجا للمغرب.