• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
السبت 08 يونيو 2024 على الساعة 14:34

مصدر لـ”كيفاش”: زياش والنصيري طلبو السماحة من الركراكي

مصدر لـ”كيفاش”: زياش والنصيري طلبو السماحة من الركراكي

أفاد مصدر مطلع لموقع “كيفاش”، بأن الدوليين المغربيين يوسف النصيري وحكيم زياش، قدما اعتذارهما من الناخب الوطني وليد الركراكي، على ما بدر منهما عقب استبدالهما، يوم أمس الجمعة (7 يونيو)، أمام منتخب زامبيا.

وقال المصدر ذاته، “ملي سالا الماتش زياش والنصيري طلبو السماحة من الركراكي على التصرفات ديالهم”.

وأكد المصدر ذاته أن “ردة الفعل اللي دارو اللاعبين ماشي حيت خرجهم المدرب ولكن قالو بلي ما عجبهمش المستوى ديالهم داك الشي علاش تقلقو وتصرفو بهاديك الطريقة”.

وأوضح ذات المصدر أن الركراكي قبل اعتذار اللاعبين، وطالب منهما عدم تكرار مثل تلك التصرفات.

وأظهرت عدسات الكاميرا، يوم أمس الجمعة، استياء كل من زياش والنصيري بعد استبدالهما، حيث قام الأول برمي حذائه وواقي الساق الخاص به، فيما رمى النصيري قارورات المياه بطريقة عنيفة، ما أثار استياء وغضب عدد من المتتبعين.