• إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
  • بسبب تعليق الرحلات الجوية.. سعد لمجرد يعلن تأجيل حفله في مصر
  • لأول مرة في تاريخه.. 4 أعمال كوميدية مرشحة للفوز بجوائز في مهرجان مكناس للدراما التلفزية
عاجل
الإثنين 31 يناير 2022 على الساعة 12:00

مشجعون مغاربة: وحيد كيتحمل مسؤلية الإقصاء وزياش خاصو يرجع للمنتخب (صور وفيديو)

مشجعون مغاربة: وحيد كيتحمل مسؤلية الإقصاء وزياش خاصو يرجع للمنتخب (صور وفيديو)

حمّل مغاربة، الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، مسؤولية إقصاء المنتخب الوطني المغربي من دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا على يد المنتخب المصري، يوم أمس الأحد (30 يناير)، بهدفين مقابل هدف وحيد.

ومباشرة بعد نهاية المباراة التي عرفت خروج الأسود من البطولة الإفريقية، وجه عدد من المشجعين المغاربة أسهم الانتقاد إلى المدرب البوسني، مشددين على أنه لم يكن موفقا في أغلب اختياراته.

وقال أحد المشجعين المغاربة في تصريح لموقع “كيفاش”، عقب المباراة إن “مسؤولية الإقصاء كنحملوها للمدرب… ما دارش ماتشات وديين. والدراري را ما عليهم والو”.

وأضاف آخر “كاينين لعابة كيستحقو الرسمية منهم لعابة فالبطولة الوطنية… شوف غير رحيمي لعب غير نص ساعة وشفنا منو العجب… المدرب دار بزاف دالأخطاء”.

وفي تعليق على سؤال طرحه موقع “كيفاش” عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك، حول “من يتحمل مسؤولية الإقصاء من الكان”، كتب أحد المعلقين “المدرب لم يحسن التصرف، بقاء منير الحدادي ليس في المستوى مع إخراج اسمين مهمين هم سفيان بوفال والنصيري بغض النظر عن رداءة لعب أمبراط في وسط الميدان للأسف المدرب هو المسؤول”.

وكتب آخر “إقصاء مستحق، منتخبنا ضعيف جدا. إنه خليلوزيتش المسؤول رقم واحد، 80 مليون شهريا بدون مجهود”.

وطالب آخرون بعودة لاعب تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، حيث قال أحد المشجعين “ندمنا على زياش فهاد الماتشات بزاف وبغينا نشوفوه فإقصائيات كأس العالم”.

وتساءل آخر حول عدم استدعاء زياش إلى المنتخب، قائلا “المدرب هو اللي كيتحمل المسؤولية، علاش ما يعيطش لزياش؟”.

يذكر أن المنتخب الوطني أقصي يوم أمس الأحد (30 يناير)، من دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون إلى غاية السادس من فبراير المقبل، على يد المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف يتيم.