• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
السبت 27 مارس 2021 على الساعة 19:00

مشاو بالعومان.. 9 حراگة من دول جنوب الصحراء يدخلون مدينة مليلية

مشاو بالعومان.. 9 حراگة من دول جنوب الصحراء يدخلون مدينة مليلية

دخل 9 أشخاص، ينحدرون من دول جنوب الصحراء، بعد منتصف ليلة أمس الجمعة (26 مارس)، إلى مدينة مليلية المحتلة، عن طريق السباحة.

وحسب موقع “إل كونفدسيال ديجيتال” الإسباني، فقد أفاد وفد الحكومة في مليلية بأنه خلال الساعات الأولى من السبت، “دخل تسعة أشخاص من أصل جنوب الصحراء إلى مليلية، وبعضهم يعانون من أعراض خفيفة، ومن انخفاض درجة حرارة الجسم”.

ووفق المصدر ذاته، فإن التداخلات حدثت في عمليتين، وأن الأشخاص تم تحديدهم من قبل دوريات الحرس المدني وفي وسط المدينة وفي محيط البنية التحتية للميناء.

وأكد الموقع، نقل عن مصادر رسمية، أن بعض الحراگة ظهرت عليهم أعراض خفيفة من انخفاض حرارة الجسم، ومع ذلك، فقد أكد أن جميعهم بصحة جيدة وسيتم عزلهم في مركز خاص بالحالات المشتبهة إصابتها بفيروس كورونا المستجد.