• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
السبت 16 يوليو 2016 على الساعة 11:54

مسيرة في الرباط.. نقابيو البام يصفون الحكومة بـ”حكومة الزبالة والمافيا”

مسيرة في الرباط.. نقابيو البام يصفون الحكومة بـ”حكومة الزبالة والمافيا”

received_514147368791476

أمين السالمي (الرباط)

رفع أعضاء المنظمة الديمقراطية للشغل، في مسيرة نظمتها المركزية النقابية، صباح يوم السبت (16 يوليوز)، في الرباط، احتجاجا على مشاريع قوانين التقاعد، شعارات قوية تجاه رئيس الحكومة عبد الاله ابن كيران، ووزيرة البيئة حكيمة الحيطي، بخصوص “النفايات الايطالية”.
ووصف المحتجون، المنضوون تحت لواء المركزية النقابية الموالية لحزب الأصالة والمعاصرة، الحكومة بـ”حكومة الزبالة والمافيا”، مؤكدين أن “المغرب ماشي زبالة”.
وطالب أعضاء المنظمة الديمقراطية للشغل بضرورة فتح تحقيق نزيه ومسؤول في قضية “النفايات الايطالية”، وربط المسؤولية بالمحاسبة.