• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 18 مارس 2021 على الساعة 19:39

مسلسل “سامحيني”.. فايسبوكيون يسخرون من إعلان “مصالحة” ابن كيران مع إخوانه!!

مسلسل “سامحيني”.. فايسبوكيون يسخرون من إعلان “مصالحة” ابن كيران مع إخوانه!!

هذه المرة في ورق مطبوع، وليس في ورق زبدة، خرج عبد الإله ابن كيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية ب”بلاغ” عبر صفحته الرسمية على فايسبوك، أعلن فيه قراره إعادة العلاقات التي سبق وأعلن قطعها مع رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، وكل من المصطفى الرميد، ومحمد أمكراز وعبد العزيز رباح ولحسن الداودي.
ووجد عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من هذا “الاعلام” رقم اثنين مادة للسخرية من رئيس الحكومة السابق.
وكتب معلق: “مسلسل “سامحيني” ديال ابن كيران وإخوانه ما بغاش يسالي”.
وعلق آخر “هذا قرار استئنافي في انتظار قرار النقض.. ويعني تأكيد تجميع العضوية مع النفاذ المعجل”.
وفضل ناشط فايسبوكي وصف بلاغات ابن كيران الفايسبوكية ب”لعب الدرار”.

يذكر أن زعيم البيجيديين السابق، لم يتراجع بعد عن قرار تجميد عضويةته داخل حزب “المصباح”، الذي اتخذه مباشرة بعد مصادقة حكومة سعد الدين العثماني على مشروع قانون تقنين القنب الهندي لاستعمالات طبية وصناعية.