• اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
عاجل
الأحد 30 أغسطس 2015 على الساعة 21:46

مستشفى مولاي يوسف في كازا.. وضع مريضين في جناح الوباء بعد شكوك بالإصابة بوباء خطير

مستشفى مولاي يوسف في كازا.. وضع مريضين في جناح الوباء بعد شكوك بالإصابة بوباء خطير

مستشفى مولاي يوسف في كازا.. وضع مريضين في جناح الوباء بعد شكوك بالإصابة بوباء خطير

أحمد الحاضي
علم موقع “كيفاش” أن نزيلين أحيلا، اليوم الأحد (30 غشت)، على جناح الوباء في مستشفى مولاي يوسف في الدار البيضاء.
وقال المصدر نفسه إن الجناح أغلق صباح اليوم الأحد على العاملين في المستشفى، وأن جنسية النزيلين غير معروفة.
وعاشت المصالح الصحية في مدينة الدار البيضاء حالة من الاستنفار، اليوم الأحد، بعد نقل عينة من الدم إلى مختبر باستور.
وحسب المعلومات المتوفرة، إلى حد الآن، فالأمر يتعلق بشكوك حول إصابة أحد الأشخاص المتحدرين من إفريقيا جنوب الصحراء بوباء خطير، يحتمل أن يكون فيروس إيبولا.