• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الجمعة 07 ديسمبر 2012 على الساعة 22:28

مستشار من البام عن بنكيران: تفو على وزير شحال مريض!!!!

مستشار من البام عن بنكيران: تفو على وزير شحال مريض!!!!

 

إدريس المرواني (الرباط)

“احترم الوزراء راه حتى أنت يمكن تولي وزير ويديرو ليك كثر من هاد الشي” كانت هذه كلمات وجهها عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، إلى أحد المستشارين من البام في الغرفة الثانية، بعد أن اتفق الفريق على مغادرة القاعة بسبب هجوم بنكيران. ولكن كيفاش قصة هاد احترم الوزراء؟
عبد الكريم بونمر، المستشار عن حزب الأصالة والمعاصرة، ناض من بين مستشاري البام المنسحبين وكانت حالته أقرب إلى الهسيتريا، وهو اللي حشد عزائم مستشاري البام باش ينوضو ويتخذو موقف الانسحاب. السيد كيف ناض من كرسيه قال، بصوت مسموع وبالقرب من الصحافيين الذين كانوا يجلسون مباشرة فوقه في المنصة العلوية: “تفو على وزير شحال مريض”.
ياودي يا السياسة يا ودي.. سياسة حاشاكم.

 

في نفس الموضوع:

من شتم المواطنين إلى شتم رئيس الحكومة.. ها شكون هو البرلماني اللي عاير بنكيران!!

المستشار الذي شتم بنكيران يقول عبر كيفاش: إذا قلت شيئا فإنني أتشبث به