• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأربعاء 15 فبراير 2017 على الساعة 12:55

مستشار رئيس غينيا: يجب الخروج لاستقبال الملك محمد السادس

مستشار رئيس غينيا: يجب الخروج لاستقبال الملك محمد السادس


علي أوحافي
“يجب الخروج لاستقبال ملك المغرب”، هكذا تحدث ألفا إبراهيما كيرا، المستشار الدبلوماسي للرئيس الغيني ألفا كوندي، في حديثه عن الزيارة المرتقبة للملك محمد السادس لبلاده، ابتداء من يوم غد الخميس 16 فبراير.
وقال ألفا إبراهيما كيرا، حسب موقع “guinee360″، “تعرفون حجم العلاقات الأخوية التي تربط بيننا. يجب الخروج لاستقبال ملك المغرب. لقد كان المغرب دائما صديقا كبيرا لغينيا، وساعدنا عندما كان وباء الإيبولا في البلاد”.
وأضاف المتحدث أن هذه الزيارة تأتي لتقييم الاتفاقيات الموقعة بين بلاده والمغرب، قبل أشهر.