• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الإثنين 02 نوفمبر 2015 على الساعة 11:32

مسؤول روسي: “عمل خارجي” وراء سقوط الطائرة في سيناء

مسؤول روسي: “عمل خارجي” وراء سقوط الطائرة في سيناء

56350749c46188727a8b4578

أ ف ب
أعلن مسؤول في شركة “متروجيت”، اليوم الاثنين (2 نونبر)، أن طياري طائرة الإيرباص الروسية، التي تحطمت صباح أول أمس السبت (31 أكتوبر)، في سيناء المصرية فقدوا السيطرة عليها “بالكامل”.
وقال ألكسندر سميرنوف: “كل شيء يدعو إلى الاعتقاد أنه منذ بداية الكارثة، فقد الطاقم السيطرة بالكامل”، موضحا أن الطيارين لم “يحاولوا الاتصال لاسلكيا” بالمراقبين الجويين على الأرض.
كما أكدت الشركة أنه وحده “عمل خارجي” يمكن أن يفسر الحادث الذي تعرضت له.
وقال الكسندر سميرنوف: “نستبعد حصول مشكلة تقنية أو خطأ في القيادة”، مضيفا أن “السبب الوحيد المحتمل هو عمل خارجي”.