• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأحد 29 مايو 2022 على الساعة 18:00

مزراوي: فخور بمغربيتي وسعيد بالعودة إلى المركب! (فيديو)

مزراوي: فخور بمغربيتي وسعيد بالعودة إلى المركب! (فيديو)

لم يخفي نصير مزراوي، نجم المنتخب الوطني، سعادته بالعودة لصفوف أسود الأطلس، مؤكدا أنه يسعى لمواصلة العمل داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، الذي بدأ سبق له الإشتغال فيه، في الفترة الماضية.

قال نجم بايرن ميونيخ، في تصريح لموقع الجامعة: “شعور رائع بالعودة، والعودة للمكان حيث بدأت منذ سنوات، إنه بمثابة عودة للمنزل… إنه شعور رائع بالعودة إلى المركب وأن أكون مع الفريق من جديد، وأن أرى الجميع مرة أخرى من لاعبين وأطقم إشتغلت معهم منذ سن صغيرة، إنه شعور رائع”.

وتابع نصير: “أريد أن أقول للجمهور المغربي وفي العالم، أنني أحبكم دائما منذ البداية تعرفون أنني فخور بمغربيتي، وأنني فخور باللعب لبلدي وأنني سعيد بالعودة مرة أخرى، أحبكم جميعا”.

وكان نصير مزراوي أبرز العائدين في قائمة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش بعد غياب طويل، انتهى بمصالحة بين الطرفين في العاصمة الهولندية أمستردام.