• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 05 فبراير 2019 على الساعة 11:00

مراكش.. نقل 13 تلميذا إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بأنفلونزا الخنازير

مراكش.. نقل 13 تلميذا إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بأنفلونزا الخنازير

تم، أمس الاثنين (4 فبراير)، نقل 13 تلميذا يتابعون دراستهم في مدرسة ابتدائية في جماعة أنكال في إقليم الحوز إلى قسم مستعجلات المستشفى الجامعي محمد السادس في مراكش، وذلك للاشتباه في إصابتهم بأنفلونزا الخنازير.
وحسب مصدر موقع “كيفاش” من عين المكان، فإن الفحوصات الأولية في مستوصف أمزميز بينت إصابة التلاميذ بزكام حاد شبيه بأعراض فيروس “H1N1″، ليتم نقلهم مباشرة إلى المستعجلات.
وأضاف المصدر ذاته أن أعمار التلاميذ تتراوح ما بين 11 و14 عاما.
وتابع المصدر نفسه أنه لم يتم بعد التأكد من إصابة التلاميذ بفيروس H1N1، في انتظار نتائج الفحوصات والتحاليل النهائية.