• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 03 أغسطس 2022 على الساعة 22:00

مراكش.. مسيرة احتجاجية حاشدة لمناصري الكوكب المراكشي

مراكش.. مسيرة احتجاجية حاشدة لمناصري الكوكب المراكشي

شهدت عاصمة النخيل، زوال اليوم الأربعاء (3 غشت)، مسيرة احتجاجية كبيرة، لمجموعة من عشاق الفريق المحلي الكوكب المراكشي، هدفها التنديد بالوضعية التي يعيشها النادي.

وحسب مصادر من عين المكان، فقد انطلقت المسيرة الكبيرة من أمام المجلس البلدي في اتجاه ولاية الجهة، حيث انضم لها عدد كبير من المشجعين في عدة شوارع وأماكن رئيسية في المدينة.

وتزّعم المسيرة، فصيل “كريزي بويز”، الذي يعد أكبر مساند للفريق المراكشي، وجرى خلال المسيرة رفع شعارات تطالب ب”إنقاذ النادي من الضياع”، والتدخل العاجل للمجلس الجماعي والمسؤولين على الشأن الرياضي في المدينة الحمراء.

ويعيش الكوكب تخبطا كبيرا في المواسم الأخيرة، بعد هبوط الفريق لقسم الهواة هذا الموسم، مع تراكم الديون التي ارتفعت بأزيد من ملياري سنتيم الموسم الماضي، وانضافت إلى المديونية السابقة البالغة 3 ملايير و400 مليون سنتيم، لتصبح القيمة الإجمالية لديون النادي المراكشي حوالي 5 ملايير و350 مليون سنتيم.