• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الأربعاء 03 أغسطس 2022 على الساعة 22:00

مراكش.. مسيرة احتجاجية حاشدة لمناصري الكوكب المراكشي

مراكش.. مسيرة احتجاجية حاشدة لمناصري الكوكب المراكشي

شهدت عاصمة النخيل، زوال اليوم الأربعاء (3 غشت)، مسيرة احتجاجية كبيرة، لمجموعة من عشاق الفريق المحلي الكوكب المراكشي، هدفها التنديد بالوضعية التي يعيشها النادي.

وحسب مصادر من عين المكان، فقد انطلقت المسيرة الكبيرة من أمام المجلس البلدي في اتجاه ولاية الجهة، حيث انضم لها عدد كبير من المشجعين في عدة شوارع وأماكن رئيسية في المدينة.

وتزّعم المسيرة، فصيل “كريزي بويز”، الذي يعد أكبر مساند للفريق المراكشي، وجرى خلال المسيرة رفع شعارات تطالب ب”إنقاذ النادي من الضياع”، والتدخل العاجل للمجلس الجماعي والمسؤولين على الشأن الرياضي في المدينة الحمراء.

ويعيش الكوكب تخبطا كبيرا في المواسم الأخيرة، بعد هبوط الفريق لقسم الهواة هذا الموسم، مع تراكم الديون التي ارتفعت بأزيد من ملياري سنتيم الموسم الماضي، وانضافت إلى المديونية السابقة البالغة 3 ملايير و400 مليون سنتيم، لتصبح القيمة الإجمالية لديون النادي المراكشي حوالي 5 ملايير و350 مليون سنتيم.