• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 03 مايو 2017 على الساعة 15:11

مراكش.. للا مريم تجمع نساء الشرق والغرب وإفريقيا

مراكش.. للا مريم تجمع نساء الشرق والغرب وإفريقيا

ترأست الأميرة للا مريم، اليوم الأربعاء (3 ماي) في مراكش، افتتاح الملتقى الثالث للمبادرات النسائية بين الشرق والغرب وإفريقيا، المنعقد تحت شعار “دور المرأة في الابتكار والإبداع بالصناعات والاقتصاد وتأثيرها في حركية الوحدة الافريقية”.
ويعنى الملتقى، الذي يجمع بشكل منتظم صاحبات القرار وسيدات الأعمال من شرق وغرب القارة الإفريقية، بالموقع المركزي للنساء في الدينامية التنموية في إفريقيا.
وينعقد الملتقى في ظرفية رمزية بالنظر إلى تزامن تنظيم هذه الدورة مع عودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي.