• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 14 أكتوبر 2012 على الساعة 13:05

مراكش.. بنينا التيران بـ250 مليار سنتيم ونسينا الطريق

مراكش.. بنينا التيران بـ250 مليار سنتيم ونسينا الطريق

 

أحمد الحاضي (مراكش)

ساعتين باش يرجع طاقم “كيفاش” من التيران لداخل مراكش. وعلاش؟

الناس بناو تيران كبير وخلاو ليه طريق صغيرة ممكن تبلوكيها كروسة سايقها حمار، حاشا وجهكم.

“كيفاش” وقفات على معاناة حقيقية لولاد الشعب من بعد نهاية الماتش. الناس كانوا متحمسين باش يرجعوا للمدينة بالزربة ويكملوا الاحتفالات ديالهم ولكن الطريق كانت مبلوكية. “كيفاش” اضطرات تمشي في البيست وسط شي دواور حدا التيران. بقينا غاديين عالله وسط الظلمة حتى خرجنا فواحد الطريق لقيناها حتى هي مبلوكية. إيوا اش غادي يقولوا الناس اللي بناو تيران بأكثر من 250 مليار سنتيم وما فكروش في الطريق والطرونسبور؟