• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 14 أكتوبر 2012 على الساعة 13:08

مراكش.. احتفالات على إيقاع الشغب والكريساج

مراكش.. احتفالات على إيقاع الشغب والكريساج

 

أحمد الحاضي (مراكش)

شي خرج باش يحتفل في شوارع مراكش وشي خرج باش يدبر على راسو. كيفاش؟

في الوقت اللي كانو المشجعين ديال بصح كيغوتو في الشوارع وطالقين الكلاكسونات ديال الطوموبيلات كانو وحدين خرين خدامين تقلاب في جيوب عباد الله وخطيف في البورطابلات ولمس المناطق الحساسة للبنات.

حالة فوضى حقيقية عاينها موقع “كيفاش” في شوارع مدينة سبعة رجال، ليلة السبت الأحد (13/14 أكتوبر)، ما بين الحادية عشرة ليلا والثانية صباحا. عدد كبير من العيالات والرجال تقاطروا على مراكز الشرطة للتبليغ على تعرضهم للسرقة، في حين كان التحرش بالبنات اللي لابسين مزير ولا قصير حاضر بقوة في سلوك بعض المنحرفين واخا كانو لابسين مزيان.

إيوا اش هاذ الحالة أعباد الله.